برنامج IAS للمبيعات هو برنامج لاداره المبيعات للمحلات التجاريه و المؤسسات حيث يحتوى على قاعده بيانات ضخمه:-
• إمكانية إضافة بيانات مخازن و عمل تحويلات بين المخازن وتحديد جميع تفاصيل التحويلات.
• إمكانية إضافة اصناف جديدة وجميع تفاصيلها من حيث صورة للمنتج وتحديد رصيد البداية لكل منتج بالمخازن.
• إمكانية عمل فواتير بيع وتوافر عملية البيع نقدى وآجل.
• إمكانية عمل فواتير شراء وتوافر عملية الشراء نقدى وآجل.
• إمكانية إضافة عملاء وتحديد باركود لكل عميل.
• امكانية تسجيل مبالغ الاقساط للعملاء و اوقات تسديدها.
• إمكانية إضافة موردين وتحديد باركود لكل مورد و إضافة مدفوعات الموردين.
• إمكانية إضافة بيانات سيارات و إضافة أنواع مصروفات لهذه السيارات.
• إمكانية اضافة بيانات البنوك وفروعها واضافة جميع التعاملات البنكية.
• إمكانية إضافة إدارات وأقسام وموظفين.
• طباعه كافة التقارير الخاصة بالمخازن والمبيعات والمشتريات والعملاء والموردين والخزينة والسيارات.
• تحديد اكثر من مستخدم للبرنامج مع تحديد صلاحيات لكل مستخدم لضمان الخصوصية.
• كما يتيح لك الاحتفاظ بالبيانات القديمة مما يسهل استرجاعها فأى وقت ويوفر لك عمل نسخة احتياطية من برنامجك لتفادى فقد البيانات اذا حدث عطل مفاجئ للجهاز.
• كما ان البرنامج مزود بخاصية البحث الذكية و يقدم لك الدعم الفنى والصيانة مجاناً وبدون اى مصاريف شهرية او سنوية والبرنامج يستخدم قاعدة بيانات MySQl ويدعم اللغتين العربية والانجليزية.
لتحميل نسخة تجريبية مجانية للبرنامج اضغط على:-
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
يمكنك الاتصال بنا على الرقم:-
01092142111 002
01012470507 002
• إمكانية إضافة بيانات مخازن و عمل تحويلات بين المخازن وتحديد جميع تفاصيل التحويلات.
• إمكانية إضافة اصناف جديدة وجميع تفاصيلها من حيث صورة للمنتج وتحديد رصيد البداية لكل منتج بالمخازن.
• إمكانية عمل فواتير بيع وتوافر عملية البيع نقدى وآجل.
• إمكانية عمل فواتير شراء وتوافر عملية الشراء نقدى وآجل.
• إمكانية إضافة عملاء وتحديد باركود لكل عميل.
• امكانية تسجيل مبالغ الاقساط للعملاء و اوقات تسديدها.
• إمكانية إضافة موردين وتحديد باركود لكل مورد و إضافة مدفوعات الموردين.
• إمكانية إضافة بيانات سيارات و إضافة أنواع مصروفات لهذه السيارات.
• إمكانية اضافة بيانات البنوك وفروعها واضافة جميع التعاملات البنكية.
• إمكانية إضافة إدارات وأقسام وموظفين.
• طباعه كافة التقارير الخاصة بالمخازن والمبيعات والمشتريات والعملاء والموردين والخزينة والسيارات.
• تحديد اكثر من مستخدم للبرنامج مع تحديد صلاحيات لكل مستخدم لضمان الخصوصية.
• كما يتيح لك الاحتفاظ بالبيانات القديمة مما يسهل استرجاعها فأى وقت ويوفر لك عمل نسخة احتياطية من برنامجك لتفادى فقد البيانات اذا حدث عطل مفاجئ للجهاز.
• كما ان البرنامج مزود بخاصية البحث الذكية و يقدم لك الدعم الفنى والصيانة مجاناً وبدون اى مصاريف شهرية او سنوية والبرنامج يستخدم قاعدة بيانات MySQl ويدعم اللغتين العربية والانجليزية.
لتحميل نسخة تجريبية مجانية للبرنامج اضغط على:-
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
يمكنك الاتصال بنا على الرقم:-
01092142111 002
01012470507 002